منتدي بحبك يا عـــــدرا


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نواب «وطني دمياط»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت أبونا يسي

avatar

عدد الرسائل : 367
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: نواب «وطني دمياط»   الإثنين أغسطس 18, 2008 11:05 am








٤ من نواب «وطني دمياط» يطالبون «الشريف» بالتحقيق في استبعادهم من لقاء «نظيف»

كتب عماد الشاذلي ١٨/٨/٢٠٠٨


طالب ٤ من نواب الحزب الوطني بدمياط صفوت الشريف ـ الأمين العام للحزب ـ بالتحقيق في واقعة استبعادهم من الوفد الدمياطي الذي التقي الدكتور أحمد نظيف ـ رئيس مجلس الوزراء ـ لشكره علي إلغاء مشروع «أجريوم» في مكتبه بالقرية الذكية الأربعاء الماضي.

وقالت المذكرة، التي قدمها حمدي شلبي وسمير موسي والدكتور جمال الزيني ـ نواب مجلس الشعب ـ ومجدي البساطي ـ عضو مجلس الشوري ـ لـ«الشريف»،

«إنه تم استبعادهم من وفد دمياط الذي قدم الشكر لـ«نظيف» علي حسم الحكومة أزمة مصنع أجريوم للأسمدة وإلغائه من جزيرة رأس البر وقدموا خلالها تورتة لرئيس مجلس الوزراء كنوع من تصفية الأجواء بينه وبين المجتمع الدمياطي». وأشارت المذكرة إلي «أن موقف القيادة الحزبية أصابهم بالدهشة خصوصاً أن موقفهم كان مسانداً للمجتمع الدمياطي منذ طرح القضية».

واتهم النواب القيادة الحزبية في دمياط بتجاهلهم عمداً رغم التعليمات المشددة لها بلم الشمل ورأب الصدع، لافتين إلي أن الموقف يهدد بآثار سلبية خطيرة علي الأداء الحزبي» خصوصاً في ظل حالة التوتر بينهم وبين الدكتور محمد فتحي البرادعي ـ محافظ دمياط ـ وصلاح غنيم ـ أمين عام الحزب الوطني في المحافظة.

ومن جانبه نفي صلاح غنيم ـ أمين وطني دمياط ـ تدخله في اختيار أسماء الوفد، مؤكداً «أن مجلس محلي المحافظة هو من تولي هذه المهمة لأن الوفد كان شعبياً وضم ٨ من أعضاء الوطني». فيما قال محمد البرقي ـ رئيس مجلس محلي المحافظة ـ «إن «غنيم» هو الذي دعا جميع النواب بنفسه ولم يستثن أحداً منهم، ولا دخل للمجلس المحلي بدعوة شخص دون آخر».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نواب «وطني دمياط»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي بحبك يا عـــــدرا :: †+† قســــــم الأخبـــــــار †+† :: اخبـــــار من هنــــــا وهنــــــاك-
انتقل الى: